اللجان الفرعيه

بناء على اعتماد مجلس الادارة  تم تشكيل عدد من اللجان التاليه:

 
1 . اللجنة التنفيذية: 

2 . اللجنة الاستثمارية والعقارية.

3 . لجنة التطوير والمتابعة.

 

*مهام اللجنة التنفيذية

1.      تفويض اللجنة التنفيذية بتسيير الأعمال بالجمعية.  :

2.      منح اللجنة التنفيذية كافة الصلاحيات لضمان سير العمل.

3.      صلاحية اللجنة التنفيذية حتى انتهاء الدورة الحالية.

4.       متابعة إصدار القرارات وتنفيذها.

*اعضاء اللجنة

نائب رئيس المجلس
د/ماجد الزهراني
المشرف المالي
أ/عدنان المالكي
المدير التنفيذي
أ/بندر سمارة

*مهام اللجنة الاستثمارية والعقارية:

1.      رسم الخطط والبرامج السنوية لنشاط الجمعية الاستثماري.

2.      البحث عن السبل الاقتصادية الكفيلة لتوظيف واستثمار اموال الجمعية وممتلكاتها وعقاراتها.

3.      دراسة طلبات استجار عقارات الجمعية واراضيها واعداد المقترحات العملية بشأنها.

4.      متابعة كافة الإيرادات الناتجة عن الاستثمارات وتسجيلها في السجلات الخاصة.

5.      الحفاظ على ممتلكات الجمعية من أي تعديلات ومتابعة تسديد المبالغ المستحقة

*اعضاء اللجنة
رئيس مجلس الإدارة
د/ستر الجعيد
عضو مجلس الإدارة
أ/فايز القرشي


 

 *لجنة التطوير والمتابعة.

1.      مناقشة ومتابعة احتياجات الجمعية.

2.      متابعة العمليات الداخلية في الجمعية وآليات اتخاذ القرار.

3.      اجراء مراجعة دورية للهيكل الوظيفي بالجمعية واقتراح التعديلات في ضوء مستجدات الجمعية وامكانياتها.

4.      متابعة حسابات الجمعية في وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك الموقع الإلكتروني للجمعية.

5.      القيام بأي مهام أخرى تسند إليها من مجلس الإدارة.

*اعضاء اللجنة 

رئيس المجلس الإدارة
د/ستر الجعيد
عضو جمعية عمومية 
أ/محمد حكمي
المشرف المالي
أ/عدنان المالكي
تبرع سريع