الأخبار و التقارير الإعلامية

بر الشرائع تستقبل رئيس الجالية السودانية بمكة وتقدم أكثر من 7 آلاف عبوة مياه و 180سلة غذائية وكرتون تمر

استقبلت جمعية البر الخيرية بالشرائع بمكة ممثلة بالمشرف المالي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عدنان بن عطية المالكي بمقرها مساء الثلاثاء الموافق 1441/9/5هـ رئيس الجالية السودانية بمكة المهندس عمر عباس حيث قدمت الجمعية عدد من السلال الغذائية والتمور وعبوات من المياه الصالحة للشرب.

وتضمن اللقاء بين الطرفين استعراض وضع الجالية السودانية بمكة وفي الشرائع تحديداً في ظل جائحة كورونا وبحث سبل المساهمة في توفير الدعم والمساندة لهم خلال هذه الفترة حيث بادرت الجمعية وبناءً على توجيهات مدير مركز التنمية بمكة الأستاذ ساعد السواط في تقديم عدد من المساعدات متمثلة في 7.200عبوة مياه وكذلك عدد 180 سلة غذائية و180 كرتون من التمور.

كما قامت الجمعية بالأشراف على توزيع المساعدات ضمن مبادرة توصيل السلال الغذائية للمتضررين من أزمة كورونا وهي أحد المبادرات التي تقوم بها الجمعية خلال هذه الفترة.

ويأتي ذلك انطلاقاً مما تقدمه وتوليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام للمواطنين والمقيمين على حد سواء وبتوجيهات أمارة منطقة مكة المكرمة وبإشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية واستمراراً لجهود الجمعية وتكاملا ً مع الجهات الأخرى.

البوم الصور
بر الشرائع تستقبل رئيس الجالية السودانية بمكة وتقدم أكثر من 7 آلاف عبوة مياه و 180سلة غذائية وكرتون تمر