الأخبار و التقارير الإعلامية

بر الشرائع بالتعاون مع الإسكان تسلم8 وحدات سكنية للأسر بمكة

أنهت جمعية البر الخيرية بالشرائع بمكة المكرمة، تسليم ثمان شقق سكنية لعدد ثمانية أسر من المستفيدين المسجلين بالجمعية والمستحقين المرشحين من وزارة الإسكان.
يأتي ذلك امتدادً للشراكة والتعاون بين الجمعية ووزارة الاسكان، ضمن برنامج الإسكان التنموي وهو احدى مبادرات الوزارة لمستحقي الدعم السكني الأشدّ حاجة من مستفيدي الجمعيات الخيرية المرخصة والمعتمدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

حيث وجه رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور ستر بن ثواب الجعيد، شكره وتقديره لوزارة الإسكان لما تقوم به من جهود مستمرة للمواطنين بشكل عام ولتأمين السكن للأسر الأشد حاجة في المجتمع، مؤكدا ً على حرص الجمعية على تفعيل الشراكات والتعاون مع جميع الجهات والعمل على تسخير جميع الجهود لما يحقق خدمة الأسر المحتاجة.

كما أوضح مدير الجمعية الأستاذ بندر بن صالح سمارة، أن الجمعية تحرص ضمن خططها الاستراتيجية على تنويع خدماتها ومواكبتها لرؤية المملكة ٢٠٣٠، سعيًا للتميز والريادة في جميع مجالات العمل الخيري، من خلال دعم الأسر بكل الوسائل الممكنة.
 
وأضاف “مدير الجمعية” أن الاتفاقية مع برنامج الإسكان التنموي تهدف إلى التكامل في العمل من خلال توفير وحدات سكنية مناسبة، كما أشار إلى أن هذا المبنى يعد "الثاني" الذي تم الانتهاء من تسليمة للأسر المستحقة ولله الحمد حيث سلمت الجمعية بنهاية العام الهجري 1441عدد 14 وحدة سكنية
بر الشرائع بالتعاون مع الإسكان تسلم8   وحدات سكنية للأسر بمكة