الأخبار و التقارير الإعلامية

بر الشرائع الخيرية انجازات بالأرقام منذ بداية أزمة فيروس كورونا

قامت جمعية البر الخيرية بالشرائع بمكة المكرمة ضمن جهودها في مواجهة جائحة فيروس كورونا منذ بداية الأزمة حتى 1441/08/18هـ بالعديد من الاجراءات والمشاريع والبرامج التي استهدفت المسجلين بالجمعية والمتضررين من منع التجول بأحياء مكة.

بدأت الجمعية في بداية الأزمة بتخفيض حضور الموظفين وتفعيل نظام العمل عن بعد ووجهت المراجعين والمستفيدين للاستفادة من خدمات الجمعية عبر الموقع الالكتروني الرسمي ووسائل التواصل المتعددة.

كما قدمت بر الشرائع العديد من المساعدات الغذائية والمالية والاغاثية حيث وزعت ضمن مشروع سقيا الماء 26ألف عبوه وكذلك مواد غذائية تمثلت في 920سلة و300كرتون تمر، كما وزعت الجمعية بالتعاون مع مطاعم "الطازج" 3 آلاف وجبة، ودعمت ما يقارب 37 أسرة بإجمالي 44,500 ريال كذلك قامت الجمعية بتوفير مستلزمات طبيه بتكلفة بلغت 30,800 ريال.

حيث شملت المساعدات أحياء و مخططات الشرائع, الراشدية, شرائع المجاهدين, العسيلة, الخضراء, المعيصم, أجياد, وادي بني عمير, البجيدي, وادي نخلة.

وتؤكد الجمعية انها مستمرة في تقديم كافة الخدمات والمساعدات لمساندة الأسر المحتاجة والأحياء المتضررة تحت إشراف مركز التنمية ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وتكاملاً مع الجهات الأخرى ضمن توجيهات وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين.

البوم الصور
بر الشرائع الخيرية انجازات بالأرقام منذ بداية أزمة فيروس كورونا