الأخبار و التقارير الإعلامية

بر الشرائع الخيرية إنجازات وجهود مستمرة في مواجهة جائحة كورونا

قامت جمعية البر الخيرية بالشرائع بمكة المكرمة بنشر تقريرها الاسبوعي بعنوان "موجز الأسبوع" حيث يقدم التقرير ملخصاً بالأرقام للبرامج والأنشطة والمشاريع التي نفذتها الجمعية خلال الفترة من 19-25/ 8/ 1441هـ وضمن جهودها الخيرية في مواجهة جائحة فيروس كورونا.

 

حيث وزعت الجمعية ضمن مشروع السلة الغذائية 254 سلة وعدد 144 كرتون تمر، كما تم توزيع 3,510 وجبة جاهزة ومغلفة وألف وجبة ساخنة وكذلك عدد 5,400 وجبة بالتعاون مع مطاعم الطازج ضمن مبادرتهم المجتمعية في مكة.

 

وتم توزيع 28,920 ألف عبوة مياة صالحة للشرب ضمن مشروع سقيا الماء، و بلغت قيمة المساعدات المالية التي قدمتها الجمعية خلال هذا الاسبوع 10آلاف ريال أستفاد منها 20مستفيد.

 

كما بلغ عدد المستفيدين من خدمات الجمعية الكترونياً 126 مستفيد ما بين استقبال الطلبات والأستفسارات، كما شملت المساعدات السابقة المستفيدين المسجلين بالجمعية وعدد من الجهات تحت إطار الشراكة والتعاون وكذلك الأسر المتضررة من منع التجول في مخططات الشرائع وأحياء الراشدية, شرائع المجاهدين, العسيلة, الخضراء, المعيصم, البجيدي, وادي نخلة.

 

ويأتي هذا التقرير الدوري انطلاقاً من حرص الجمعية على اطلاع المجتمع والمهتمين بالعمل الخيري وتأكيداً على أستمرارية الجمعية في تقديم الخدمات والمساعدات التي تهدف لمساندة الأسر المحتاجة والأحياء المتضرره تكاملاً مع الجهات الأخرى وضمن توجيهات وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين.

البوم الصور
بر الشرائع الخيرية إنجازات وجهود مستمرة في مواجهة جائحة كورونا